توم هانكس وزوجته يغادران المستشفى بعد العلاج من فيروس كورونا.. يخضعان للحجر الصحي بالمنزل

غادر الممثل الأمريكي توم هانكس، الفائز بجائزة أوسكار، وزوجته ريتا ويلسون، مستشفى في ولاية كوينزلاند بأستراليا بعد خمسة أيام من اكتشاف إصابتهما بفيروس كورونا، بحسب مجلة «بيبول» الأمريكية.

وذكرت المجلة الأمريكية، يوم الإثنين، نقلا عن وكيل لهانكس أن الاثنين يستريحان حاليا في منزل مؤجر بأستراليا ويخضعان للحجر الصحي بالمنزل.

وكان هانكس، قد أعلن، يوم الخميس الماضي، عبر حسابيه على إنستجرام وتويتر، أنه وزوجته الممثلة ريتا ويلسون، أصيبا بفيروس كورونا في أستراليا.

وكتب هانكس: «مرحبا، أنا وزوجتي ريتا كنا في أستراليا وشعرنا بالتعب قليلا، وكانت لدينا نزلات برد، كما أصابت القشعريرة ريتا أيضا والتي كانت تظهر وتختفي».

وأضاف الممثل الأمريكي الشهير: «أصبنا ببعض الحمى الخفيفة، ولكي تكون الأمور صحيحة قررنا إجراء اختبار فيروس كورونا وجاءت النتائج إيجابية».

وسافر هانكس إلى جولد كوست بالساحل الشرقي لأستراليا جنوبي برزبين للبدء في تصوير فيلم عن ألفيس بريسلي. وسيلعب دور الكولونيل توم باركر مدير أعمال بريسلي في الفيلم الذي تنتجه شركة وورنر براذرز.

وكان هانكس وزوجته أول اثنين من المشاهير الأمريكيين يعلنان إصابتهما بفيروس كورونا الذي يتسبب في مرض كوفيد-190 وأودى بحياة أكثر من 70 شخصا وأصاب أكثر من 3800 في الولايات المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *