تقسيمة وفقرة بدنية مطولة في مران الأهلي بمشاركة رمضان صبحي.. وفايلر يجتمع بمعاونيه للترتيب للمرحلة المقبلة

كتبت- مي سعيد

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ظهر السبت، مرانه، على ملعب التتش استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في الجولة ١٩ من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

بدأ المران بفقرة بدنية مطولة تحت قيادة توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق، وقام اللاعبون بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات البدنية، ضمن البرنامج الذي أعده بينكيل.

بعد ذلك، أجرى الجهاز الفني تقسيمة بمشاركة حارسين. وكان يانكون ميشيل مدرب حراس الفريق، قد قاد مران منفرد للحراس في بداية المران شارك فيه شريف إكرامي، ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.‎

 وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، شارك في التقسيمة اللاعب رمضان صبحي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويشار إلى أن المدرب السويسري، رينيه فايلر المدير الفني للفريق، قد عقد جلسة مع معاونيه قبل انطلاق المران، للترتيب للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الإنتاج الحربي الأربعاء المقبل.

وكان الأهلي قد تلقى خطابا رسميا الجمعة من اتحاد الكرة للتأكيد على تأجيل مباراة الفريق أمام إنبي التي كان مقررا لها السبت.

على صعيد متصل، خاض علي معلول والانجولي جيرالدو، ثنائي الفريق، جلسة في الجيم، ثم تدريبات تأهيلية على ملعب التتش، وذلك تحت إشراف طارق عبدالعزيز اخصائي التأهيل بالنادي.

ويخضع معلول لبرنامج تأهيلي بسبب الشكوى من آلام في العضلة الأمامية، فيما تعرض جيرالدو لجزع في الكاحل، وذلك خلال مشاركتهما في مباراة صن داونز التي أقيمت على استاد لوكاس موريبي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *