تقارير: الأهلي يتوصل لاتفاق لضم مهاجم بوروسيا دورتموند السابق لمدة موسمين

صحف

توصل النادي الأهلي لاتفاق مع اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند السابق، للانتقال إلى القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعقد لمدة موسمين حتى 2025، حسبما أفادت تقارير صحفية.

وذكر موقع “فيلجول” الرياضي أن اللاعب الفرنسي سيصل القاهرة خلال ساعات لإجراء الكشف الطبي، وسيرافق بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية لخوض السوبر الإفريقي.

وأضاف الموقع في تقرير له أن الأهلي وضع بندا ينص على تمديد التعاقد تلقائيا في الموسم الثاني بحسب نسبة المشاركة في الموسم الأول التي اتفق عليها الطرفين، لافتا إلى أن الأهلي حدد عدة بنود إضافية تخص المكافآت حال تسجيل عدد معين من الأهداف والتتويج ببطولات مثل كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا.

وفي ذات السياق، ذكر موقع “يلا كورة” الرياض نقلا عن مصدر مقرب من المفاوضات أن “المفاوضات جارية منذ أربعة أيام والاتفاق تم على كافة البنود الشخصية باللاعب” وأنه “تم الاتفاق ويبقى فقط توقيع العقود بشكل رسمي والذي ربما تتم مساء اليوم (السبت)”.

وأكد الموقع أن اللاعب سيحضر للقاهرة خلال ساعات للخضوع للكشف الطبي قبل تفعيل العقد بشكل رسمي، لافتا إلى أن “العقد سيكون لمدة موسمين مع وجود بند أن الموسم الثاني يرتبط بنسب مشاركات الموسم الأول”.

ووفقا لـ”يلا كورة” إذا تم توقيع العقود السبت سيكون موديست ضمن قائمة الأهلي التي ستغادر الثلاثاء المقبل، استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام إتحاد العاصمة الجزائري.

وتشير التقارير إلى أن دينو لامبرتي، وكيل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لعب دور الشريك في المفاوضات مع أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي بالتنسيق مع المدرب السويسري.

يذكر أن موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في رصد حركة انتقالات اللاعبين، يشير إلى أن احتمالية انتقال “موديست” للأهلي 84%.

ويستهل الأهلي مشواره في الموسم الجديد، بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *