تشيلسي يستفسر عن موقف المغربي أشرف حكيمي في ريال مدريد.. زيدان لم يتخذ قرارا بعد

قال صحيفة «ميرور» البريطانية أن إدارة نادي تشيلسي سألت ريال مدريد عن إمكانية ضم لاعب الفريق أشرف حكيمي، المعار إلى بروسيا دورتموند الألماني، وذلك في إطار سعي مدرب البلوز، فرانك لامبارد لتعزيز صفوف الفريق باللاعبين المتميزين في موسم الانتقالات المقبل، بحسب ما نقل موقع «سكاي نيوز».

ولعب النجم المغربي أشرف حكيمي هذا الموسم مع فريق بروسيا دورتموند على سبيل الإعارة، وقدم موسما مميزا، وأصبح ضمن نجوم الدوري الألماني.

وانتقل حكيمي، البالغ من العمر 21 عاما، إلى الفريق الألماني لمدة عام واحد، ولا يوجد في عقده بند خيار الشراء، مع نهاية مدته، مما دفع العديد من الأندية للاستفسار بشأن موقفه.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن إدارة ريال مدريد أخبرت نادي تشلسي بأنها لم تتخذ قرار حتى الآن بشأن حكيمي، ولن تتخذ القرار إلى أن ينتهي الموسم الحالي، حسبما ذكرت «آس» الإٍسبانية.

وبينما تخطط إدارة ريال مدريد لعودة حكيمي إلى الفريق، تبقى الكلمة النهائية للفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الإسباني.

ورجحت مصادر أن يسعى بايرن ميونيخ الألماني لضم حكيمي، في حال عدم رغبة ريال مدريد في عودته.

ولعب النجم المغربي أشرف حكيمي هذا الموسم رفقة فريق بروسيا دورتموند في مختلف البطولات، 37 مباراة، استطاع خلالها أن يسجل 7 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *