تشيلسي يجعل فندقه متاحا للعاملين في مكافحة فيروس كورونا.. «أبراموفيتش» سيتحمل تكاليف الإقامة

تشيلسي: الإقامة المحلية ستساعد في الحفاظ على صحة هؤلاء الأشخاص المهمين والبقاء بحالة جيدة في هذا التوقيت المهم

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، الأربعاء، أنه سيجعل فندق ميلينيوم في استاد ستامفورد بريدج في لندن متاحا لهيئة الخدمات الصحية الوطنية لتوفير الراحة للعاملين في ظل جهود مكافحة انتشار وباء فيروس كورونا.

وقال تشيلسي، في بيان صحفي، إن مالكه الملياردير رومان أبراموفيتش سيتحمل تكاليف الإقامة وإن النادي سيجعل كل الغرف متاحة في حال الحاجة.

وبحسب البيان «يعمل الكثير من أفراد الطاقم الطبي لفترات طويلة وربما لا يكون بوسعهم السفر إلى منازلهم أو قد يكونوا في حاجة إلى تنقلات طويلة»، مشيرا إلى أن الإقامة المحلية ستساعد على الحفاظ على الصحة والبقاء في حالة جيدة لمثل هؤلاء الأشخاص المهمين في هذا التوقيت المهم.

وأكد النادي أنه سيجعل الفندق متاحا لهيئة الخدمات لمدة شهرين ثم سيعيد تقييم الأمر بناء على الموقف الجديد في مايو أيار.

وتوقف الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الرابع من أبريل بسبب وباء فيروس كورونا الذي تسبب في فوضى لأغلب الأحداث الرياضية.

وأصاب الفيروس حوالي 200 ألف شخص حول العالم وقتل أكثر من 8400. وهناك 1950 حالة إصابة في بريطانيا مقابل 71 حالة وفاة.

ويشار إلى أن فرانك لامبارد، مدرب فريق تشيلسي، قد أعلن في وقت سابق، أن لاعبه كالوم هودسون-أودوي «يتعافى بشكل رائع»، بعدما أصبح أول لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يصاب بفيروس كورونا.

وكانت نتيجة فحوص اللاعب البالغ عمره 19 عاما للفيروس إيجابية الأسبوع الماضي ليغلق تشيلسي مركز التدريب كوبهام مع مطالبة كل لاعبي الفريق الأول والجهاز التدريبي بالعزل الذاتي كإجراء احترازي.

وقال «لامبارد» لموقع النادي الإنجليزي على الإنترنت، يوم الأربعاء: «أنا سعيد بالقول إنه بخصوص حالة كالوم فقد تعافى بشكل رائع وتقريبا يشعر بأنه طبيعي وهو الأمر بكل تأكيد الذي نود جميعا سماعه».

وأضاف مدرب تشيلسي: «أدرك تماما أنه لن يكون بوسع الجميع التعافي من هذا الفيروس لذا أطالب مجتمع كرة القدم والرياضة بمواصلة التصرف بشكل مسؤول والتفكير في صحة الآخرين».

وأعلن تشيلسي أنه أعاد افتتاح مركزه التدريبي للناس التي لم تخالط هودسون-أودوي عن قرب في الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *