تامر عبدالحميد يوجه التحية لـ سيد عبدالحفيظ.. ويؤكد: الأهلي حقق إنجازات عالمية لكن الزمالك الأحق بالدوري

وجه تامر عبدالحميد، نجم الزمالك السابق، التحية للكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة النادي الأهلي، بعد تصريحاته الأخيرة التي قال فيها إن فريقه عانى من عدم التوفيق خلال بطولة الدوري هذا الموسم، فيما قد يكون لاعبو الزمالك قد بذلوا مجهودا أكبر في المقابل.

وقال نجم الزمالك الساق، في تصريحات عبر برنامج «أوضة اللبس»، الذي يقدمه الإعلامي الرياضي أحمد حسام ميدو على قناة «النهار» إن سيد عبدالحفيظ رجل «لا يدفن رأسه في الرمال»، مشيرا إلى أنه يعترف أنه أخطأ أو لم يحالفه التوفيق، واصفا تصريحه الأخير بأنه «كلام محترم»

ورأى عبدالحميد أن قرار الأهلي بتأجيل مبارياته بالدوري خلال مشاركته ببطولة افريقيا كان خاطئا، مشددا على أنه لم يكن موفق في هذا القرار، لافتا إلى أن الأهلي كان من الممكن أن يلعب 4 مباريات في الدوري خلال مشاركته في بطولة افريقيا، لكن عدم حدوث ذلك أثر على لاعبيه كثيرا عند العودة للدوري وتسبب في فقدان العديد من النقاط.

ولذلك، أكد عبدالحميد أنه «من الظلم أن ينسب خسارة دوري الموسم الحالي للتحكيم، لإن ذلك يعد إبخاس لمجهود لاعبي الزمالك وجهازهم الفني طوال الموسم».

وقال عبدالحميد، إن «الأهلي محقق إنجازات عالمية خلال الفترة الأخيرة بالفوز ببطولتين افريقيا خلال 7 أشهر وسوبر افريقي وكذلك ثالث عالم.. لذلك أعتقد أنه لا يوجد أي أزمة في حال خسارة بطولة الدوري»

وأشار إلى أنه يتمني أن يكف الإعلاميين التابعين للأهلي عن العزف علي أوتار الجماهير و«الظلم التحكيمي»، مشددا على أن كرة القدم «ملعب»، والزمالك هو الأحق بالصدارة حتي الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *