تأجيل الاجتماع الخامس لمجلس أمناء الحوار الوطني “لأسباب تنظيمية”.. ونجاد البرعي: الجلسة المقبلة هامة لأنها تتعلق باللمسات الأخيرة لترتيبات الحوار

كتب – أحمد سلامة وصحف


أعلن كمال زايد، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، تأجيل الاجتماع الخامس للمجلس، الذي كان مقررا له يوم السبت 27 أغسطس الجاري، لأسباب تنظيمية.

وقال إن جلسة الأمناء المقرر انعقادها السبت 27 أغسطس تم تأجليها لمدة أسبوع، مشيرا، في تصريحات صحفية، إلى أن أسباب التأجيل “عادية”، لا يوجد بها أي شئ غريب، وتعود لمواعيد تنظيمية وسفر عدد كبير من أعضاء المجلس، حالت دون الانعقاد في الموعد المقرر سابقا.


وذكر نجاد البرعى، عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، أن هناك إمكانية لتأجيل الاجتماع الخامس لمجلس أمناء الحوار الوطنى حتى الأسبوع الأول من شهر سبتمبر، وعدم الانعقاد فى 28 أغسطس، لأسباب خاصة بالمنسق العام ضياء رشوان وبعض أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني.


وأضاف: “في الغالب جلسة مجلس أمناء الحوار الوطني المهمة التي كان مقدر لها 28 أغسطس ستتأجل إلى الأسبوع الأول من سبتمبر بالكثير، لأسباب خاصة بالمنسق العام وبعض أعضاء مجلس الأمناء”.

وتابع: “الجلسة المقبلة ستكون مهمة؛ لأنه من المفترض أنها ستضع اللمسات الأخيرة على ترتيبات الحوار الوطني، وربما احتاج الأمر إلى اجتماع بعدها ثم ينطلق الحوار الوطني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *