بوفون قريب من الانتقال إلى ناد إسباني لينهي مسيرته هناك

أشار موقع «فوت ميركاتو» إلى قرب انتقال حارس يوفنتوس الإيطالي، جانلويجي بوفون، إلى أحد الأندية الإسبانية لينهي مسيرته هناك.

وبحسب ما نقل موقع فوتميركاتو، فإن بوفون سيغادر نهاية الموسم فريقه الإيطالي، وكان على إتصال بممثلي نادي برشلونة ويهتم بإنهاء مسيرته باللعب في الدوري الإسباني.

وكان بوفون، قد أعلن الثلاثاء أنه سيرحل عن يوفنتوس في ختام الموسم الحالي، لكنه لم يقفل الباب على مواصلة مشواره الكروي رغم أعوامه الـ43 بانتظار العروض التي ستقدم له.

وقال بوفون في تصريحات لشبكة «بي إن سبورتس»: «مستقبلي واضح: في نهاية الموسم سأترك يوفنتوس بشكل نهائي وبعدها سأرى إن كنت سأتوقف أو إذا كنت سأجد حلا يمنحني حوافز جديدة».

هذا ويصبح صاحب الـ43 عاما بوضع انتقال حر بنهاية الموسم، في الوقت الذي يفكر فيه برشلونة الذي يعاني من مشاكل مالية ببيع حارسه الثاني نيتو، ما يساهم في إنعاش خزائن النادي.

يذكر أن بوفون لعب خلال مسرته لأندية يوفنتوس وباريس سان جيرمان وبارما. وتوج الحارس الأسطوري ببطولة إيطالية 10 مرات وكأس الاتحاد الأوروبي ووصل لنهائي دوري الأبطال 3 مرات، ومع المنتخب الإيطالي فاز بكأس العالم 2006.

وبحسب «فوت ميركاتو» فإن الوضع المالي للفريق الكتالوني معقد، لذا يسعى خوان لابورتا، رئيس النادي بالتعاقد مع لاعبين أقل تكلفة من المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند مثل المدافع إيريك جارسيا والمهاجم سيرجيو أجويرو لاعبا مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال موقع «فوت ميركاتو» إن لابورتا اقترب من الحارس الإيطالي الأسطوري  و«كان هناك بالفعل اتصال أول» من نادي برشلونة، حيث يعتبر الكاتالونيون أن بوفون الحارس الاحتياطي المناسب لمارك أندريه تير شتيجن، في حين يسمح بيع الحارس الاحتياطي الحالي نيتو بالحصول على شيك جيد، ولن يكون من الضروري إنفاق أي شيء، على الأقل في تعويض النقل، لتجنيد بوفون، حارس المرمى السابق في باريس سان جيرمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *