بواليا: سنبذل قصارى جهدنا ضد صن داونز للتأهل من بريتوريا ولن نخذل جماهير الأهلي

أكد اللاعب الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق سيبذل أقصى جهده في مباراة صن داونز يوم السبت؛ لحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والاقتراب خطوة جديدة من الوصول إلى الحلم المشترك بين اللاعبين والجماهير وهو التتويج بالنجمة العاشرة في إفريقيا.

وقال المهاجم الكونغولي في تصريحات نقلها موقع الأهلي الرسمي: «نعلم تماما أن صن داونز سيفعل أي شيء  كرويا؛ للتأهل وتعويض خسارته بهدفين دون رد في جولة الذهاب بالقاهرة، لكن إذا تحلينا بالروح والإصرار سيكون التأهل من نصيب الأهلي».

وشدد بواليا على أن الأهلي الأقرب بشكل نظري للتأهل، وهو قادر على حسم الصعود من بريتوريا، لكن المباراة لن تكون سهلة على الطرفين، خاصة أن كل فريق يتطلع إلى تحقيق هدفه والوصول إلى الدور النصف النهائي في دوري أبطال افريقيا.

وقال بواليا إن الحديث عن مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضه بركان سابق لأوانه بكل تأكيد، لافتا إلى أن تركيز الفريق ينصب بشكل كامل في مباراة صن داونز المقرر؛ من أجل ضمن التأهل وتحقيق أول الأهداف التي يتطلع إليها الفريق في المرحلة الحالية وهي التأهل إلى الدور النصف النهائي.

وأكمل مهاجم الأهلي: «حياة لاعب كرة القدم، تشبه الكتاب المليء بالحكايات، لاسيما اللاعب الذي يشارك مع الأهلي؛ لأنه يواجه تحديا جديدا كل يوم، وفي بطولة مختلفة، ويبحث دائما عن الوقوف على منصات التتويج والفوز بالبطولات.

وأكد بواليا في ختام تصريحاته أن جماهير الأهلي تستحق الشكر على دعمها الكبير للفريق في الأوقات الصعبة، وهم دائما وراء الفريق واللاعبين، لذلك نحن لن نخذلهم، وسوف نبذل أقصى جهد لتحقيق النتائج التي تسعدهم.

وفاز الأهلي على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب «الأهلي WE السلام» في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

سجل هدفي الأهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 23 بتسديدة سكنت الزاوية اليسرى للمرمى، وصلاح محسن في الدقيقة 89 من استغلال جيد لخطأ الحارس دينيس أونيانجو.

ويواجه الأهلي نظيره صن داونز في لقاء إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، الثالثة من عصر يوم السبت المقبل على ملعب الأخير في جنوب إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *