بهدف «مرموش».. منتخب مصر يفوز على نظيره الليبي ويتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم

وزير الرياضة يهنئ المنتخب الوطني ويؤكد على ثقته في اللاعبين والجهاز الفني في الصعود لمونديال قطر 2022


حقق منتخب مصر فوزا ثمينا، مساء الجمعة، على منتخب ليبيا بنتيجة (١/٠) ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ليتصدر الفراعنة المجموعة السادسة برصيد ٧ نقاط.


وسجل هدف مصر اللاعب عمر مرموش في الدقيقة 49 من زمن المباراة عن طريق تسديدة مباغتة لا تصد، سكنت شباك حارس مرمى المنتخب الليبي. 

وشهد المباراة حضور وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى لفيف من الشخصيات العامة والرياضية والتنفيذية ورؤساء الأندية ، ومسئولي اتحاد الكرة المصري.


وحرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عقب انتهاء المباراة على تهنئة لاعبي المنتخب الوطنى وجهازهم الفني بالفوز وتصدر المجموعهطة، مؤكدا علي ثقته وثقه الجماهير المصرية في المنتخب الوطني لكرة القدم والجهاز الفني، وقدرتهم علي التأهل إلي كأس العالم لكرة القدم، معرباً عن تمنياته بالتوفيق للمنتخب في جميع مبارياته المقبلة.ويتنافس المنتخب المصري في المجموعة السادسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، مع منتخبات الجابون و أنجولا وليبيا، وبهذه النتيجة يحتل المنتخب المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد سبعة نقاط في صدارة المجموعة، فيما يحل المنتخب الليبي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ثم أنجولا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرا المنتخب الجابوني برصيد نقطة واحدة.
ويلتقي منتخب مصر نظيره الليبي يوم الاثنين المقبل في ليبيا ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *