بهدف «بعد التسعين».. الأهلي يفوز على الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 من بطولة أفريقيا

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة (1-0) في المباراة التي جمعت بينهما عصر الأحد ضمن ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا على ملعب مصطفى بن جنات في مدينة المنستير.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد عبدالمنعم عن طريق ضربة حرة في منتصف ملعب المنستيري حولها عبدالمنعم برأسه برونو سافيو في مرمى الحارس التونسي بشير بن سعيد، وذلك في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقدم الأهلي أداءً جيدا في أولى مبارياته الرسمية تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث سيطر المارد الأحمر علي مجريات الشوط الأول وبلغت نسبة استحواذه 67 % مقابل 33 % لفريق الاتحاد المنستيري ولاحت له أكثر من فرصة للتسجيل، أبرزها للاعب البرازيلي برونو سافيو.

وواصل الأهلي سيطرته خلال مجريات الشوط الثاني وفرض أسلوبه على المنافس بمحاولات هجومية متعددة  حتى منتصف الشوط، حيث بدأ الفريق التونسي في محاولاته لتسجيل هدف.

ويخوض الأهلي مباراة العودة أمام الاتحاد المنستيري يوم السبت المقبل 15 أكتوبر الجاري، بملعب “الأهلي وي السلام”. ومن المقرر إقامة المباراة في السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *