بمشاركة عدد من الشخصيات العامة.. نقابة الصحفيين تنظم وقفة للمطالبة بوقف العدوان الصهيوني على غزة: لا للتهجير.. لا للتوطين

كتب – أحمد سلامة

نظمت نقابة الصحفيين المصريين ساعة احتجاجية على سلم النقابة، للمطالبة بوقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة، تحت شعار “لا للتهجير.. لا للتوطين.. أوقفوا العدوان على غزة.. التهجير خط أحمر”، بمشاركة نقيب الصحفيين خالد البلشي وأعضاء المجلس، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة والمهتمين.

وأعرب المشاركون عن ضرورة التصدي لمخطط التهجير المُجرّم للشعب الفلسطيني، وكذلك رفضهم للفيتو الأمريكي ضد قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار، وتورط الدول الغربية ومشاركتها، ودعمها لحرب الإبادة الصهيونية فى حق الشعب الفلسطيني.

وكانت النقابة قد دعت إلى وقفة من الساعة الوحدة ظهرًا حتى الساعة الثانية، داعية كل المؤسسات الصحفية ووسائل الإعلام المصرية للمشاركة بوقفات في مقارها، للمطالبة بوقف العدوان على الشعب الفلسطيني بغزة، وكامل الأراضي الفلسطينية.

وحمل المشاركون في الاحتجاج صور شهداء الصحافة الفلسطينية، مطالبين بمحاكمة القادة الإسرائيليين كمجرمي حرب، مؤكدين رفضهم لمخطط تهجير سكان قطاع غزة، وكل محاولات تصفية القضية الفلسطينية.

وردد المشاركون هتافات: فلسطين عربية رغم الهجمة الصهيونية، دم ولادنا للحرية، اضرب اضرب يا قسام ما تخليش صهيوني ينام، غزة غزة رمز العزة، لا توطين ولا تهجير بنعاديكي يا إسرائيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *