«بلا جمهور».. إعلامي سعودي يطلق تصريحات مثيرة بشأن الدوري المصري وديربي القاهرة.. وعضو بمجلس إدارة الأهلي: كلامه صحيح 100%

كتب – طاهر محمد

رأى الإعلامي السعودي وليد الفراج، أن لقاء الهلال والنصر السعوديين هو ديربي الشرق الأوسط وليس مواجهة الأهلي والزمالك، كما اعتبر أن الدوري المصري أقل من نظيره السعودي.

وقال الفراج في تصريحات عبر برنامجه “أكشن مع وليد” على قناة “إم بي سي أكشن” ردا على مشجع مصري وصف ديربي الأهلي والزمالك بأنه ديربي الشرق الأوسط وليس الهلال والنصر، قائلا: “لا والله يامحمد، معلش يامحمد معلش، بعد إذنك يعني، شوف العناصر اللي في الهلال والنصر”.

وأضاف: “أنا أحب الأهلي، وأنت عارف إني أنا أحترم الكرة المصرية كثيرًا. أرجوك.. ده ديربي على مستوى مصر فقط لا غير”. وتسائل مستنكرا: ما هذا الديربي الذي لا يتواجد به جمهور.

وأشار الفراج إلى مستوى وأسماء اللاعبين في الدوري السعودي، وخاطب المشجع المصري قائلا: “شايف الأسماء.. يا محمد أنا عارف إنك تعشق بلدك وأنا أحب مصر، وأحب الدوري المصري، لكن أرجوك خليك على جنب، إيش الدوري اللي محدش بيشوفه إلا أهل بلده”.

وأضاف: “بتتكلم على دوري (يقصد الدوري السعودي) يُنقل على 40 قناة في العالم، حاول تتكيف مع المرحلة الجاية”.

واتفق محمد الدماطي عضو مجلس إدارة الأهلي مع الفراج، مؤكدا أن تصريحاته “صحيحة 100%”

وقال الدماطي عبر حسابه على فيسبوك، مساء السبت: “لو عايزين نعترف بالخطأ و نصلح يبقي لازم نقول ان كلام الاعلامي السعودي صحيح ١٠٠٪؜ و دي حقيقة حتى لو كانت مؤلمة”. 

وأضاف: “اما لو كالعادة عايزين نتجاهل الحقائق حنقلبها شتيمة ومش حنصلح اي حاجة”.

وتابع: “مع كامل الاحترام للجميع منظومة النادي الاهلي هي من أبقت الكورة المصرية علي قيد الحياة”. 

واستطرد: “المنظومة اللي اتحاربت علي مدار سنين عشان تبقى فاشلة زي غيرها  هي من تعطي الكورة المصرية شرف التواجد في المحافل الدولية”. 

وأتم: “ياريت الكل يتعلم من الأهلي ويسمعه لو عايزين نتحرك لقدام في مواجهة صاروخ التقدم اللي حوالينا”.

في المقابل، رفض أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، تصريحات الفراج، وقال في منشور عبر حسابه على موقع فيسبوك إن “ديربي الكرة المصرية الأقوى والأكبر في الشرق الأوسط شاء من شاء وأبى من أبى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *