بعد قطعها بالقاهرة.. محافظة المنيا تعلن قطع المياه غدا لمدة 12 ساعة وتهيب بالمواطنين اتخاذ الاحتياطات اللازمة للتخزين

كتب – أحمد سلامة

أعلن المهندس محمد مصطفى أحمد، رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، عن أنه سيتم قطع المياه بالمدينة لمدة 12 ساعة، بدءاً من الساعة الـ9 صباح غدٍ الأربعاء وحتى الساعة الـ9 مساء نفس اليوم.

وأضاف رئيس الجهاز في بيان اليوم، أن قطع المياه في إطار الصيانة الدورية ورفع الكفاءة لمحطة تنقية المياه بالمدينة، حيث سيتم ربط المرحلة الثانية بالمرحلة الأولى لمحطة تنقية المياه لرفع تصرف المحطة من طاقة 40 ألف م3/يوم إلى طاقة 45 ألف م۳/يوم تمهيداً لدخولها الخدمة، بجانب أعمال غسيل وتطهير المروقات.

وأهاب رئيس الجهاز، بالمواطنين بأخذ الاحتياطات اللازمة لتخزين احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكداً عودة المياه لطبيعتها فور الانتهاء من تنفيذ الأعمال.

كانت شركة مياه الشرب بالقاهرة قد أعلنت انقطاع المياه عن مناطق (الشيراتون – منشية البكري – الماظة- أرض الجولف – اسما فهمي – عمارات المدفعية – بعض مناطق مصر الجديدة – بعض مناطق الزيتون – بعض مناطق عين شمس – الواحة – الكيلو 4.5 – صقر قريش – الحي العاشر).

وأضافت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، أن قطع المياه يأتي نظرًا لانقطاع التيار الكهربائي عن محطة مياه مسطرد بالإضافة إلى تغيير أحد المحابس الرئيسية بالمحطة.

وأوضحت الشركة أنها توفر سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفي حال طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن رقم 125 من التليفون الأرضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *