بعد فوزه في الانتخابات.. عبدالعليم داود يوجه الشكر إلى أبناء دائرته: عجزت أن أجد من كلمات الشكر ما يوفيكم حقكم

كتب – أحمد سلامة

وجه النائب السابق محمد عبدالعليم داود، الشكر إلى أبناء دائرته الانتخابية عقب فوزه في الانتخابات البرلمانية.

وكان داود قد أعلن فوزه في جولة الإعادة للمرحلة الثانة لانتخابات مجلس النواب 2020 عن دائرة دسوق وفوه ومطوبس بمحافظة كفر الشيخ، بعد حصوله على أعلى الأصوات في دائرته.. مؤكدًا حصوله على  ٨٤٩٣٨ صوتا بأعلى الأصوات، في جولة الإعادة بدائرته، متوجها بالشكر لأهالي دسوق وفوه ومطوبس على انتخابه، قائلا: “شكرا على ثقتكم الغالية”.

وكتب داود عبر صفحته على “فيس بوك”: “سلام عليك يا درة الدوائر.. سلام على ناسك.. جنود الله في أرضه سلام عليك يا دسوق و فوه و مطوبس و قراهم.. سلام عليك و على شيوخك و رجالك و شبابك و سيادتك و فتياتك و أطفالك.. سلاما عليك أرضك و سماك و هواك و نهرك و زرعك.. سلام علي نخبك و فلاحيك و عمالك و تجارك و صياديك و مثقفيك.. سلام علي تسامحك.. سلام عليك يا تاج علي راسي و وسام علي صدري”

وتابع “سلام عليك  يا حبي وعشقي .. سلام عليك يا كل شوقي و كل فرحي .. سلام يا من سأصول و اجول من أجلها .. درة الدوائر .. دسوق و فوه و مطوبس و قراهم ..  سلام عليك يا وطني الاصغر .. لنتحدث باسم وطنا الأكبر مصر .. عجزت و انا الصحفي و الكاتب .. عجزت وانا البرلماني  لسنوات أن أجد  من كلمات الشكر ما يوفيك حقك لأنك يا درة الدوائر  نعمة الله لي .. و شهادة الحق منك كانت نورا لي .. سلام عليك درة الدوائر  ونور عيني”.

One thought on “بعد فوزه في الانتخابات.. عبدالعليم داود يوجه الشكر إلى أبناء دائرته: عجزت أن أجد من كلمات الشكر ما يوفيكم حقكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *