«بحبك يا أحمد».. تنهي «أزمة» تدخل شقيق ياسمين عبد العزيز في حياتها الشخصية و«خناقة فيسبوك»

اعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، حبها للفنان أحمد العوضي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، لتنهي أزمة فجرها شقيقها بتدخله في حياتها الشخصية.. وجاء اعلان ياسمين لقصة حبها بعد ساعات من مشادة وقعت بين شقيقها وائل عبدالعزيز، والفنان الشاب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت عبدالعزيز قد نشرت في وقت سابق صور عيد ميلادها الأخير وكان بصحبتها أحمد العوضي، حيث بدأت تتردد شائعات عن ارتباطهما منذ ذلك الحين، إلا أنه لم يصدر تأكيد من أي منهما بشأن الارتباط.

تلك الشائعات دفعت وائل عبدالعزيز، لأن يكتب في الساعات الأولى من صباح الأربعاء عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» رسالة عتاب شديدة لشقيقته، قائلا: «بصي يا ياسمين يا عبدالعزيز يا أختي، أنا معاكي وفي ضهرك من وأنت صغيره شيلت مشاكل كتير بسببك ووقفت جنبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي، ونسيت حياتي ونفسي علشان تبقي نجمة في مجالك».

وانتقد وائل – في المنشور الذي كتبه – التقاط شقيقته في حلفة عيد ميلاد صورا مع أحد الأشخاص لم يسميه (يقصد الفنان أحمد العوضي) على حساب سمعتها وسمعة العائلة، لافتا إلى أنه ترك لها حرية اختياراتها إلا أنه لن يسمح لها بهذا (يقصد طريقة ارتباطها).

وتابع: «من أمتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا، من أمتى الناس بتجيب في سيرتنا!؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا ومع ذلك حياتك وأنت حره فيها، أنا هتكلم على الشق إلى يخصني، إحنا دلوقتي عايزين نفهم العلاقة دي إيه ورايحة على فين».

واستطرد: «أما بالنسبة للأخ اللي ماشي وراكي في كل حته وشايفك البيضة الدهب إلى هتفقسله كل يوم، أحب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه وتقعد مع رجالة البيت!!.. دي الأصول وده الاحترام».

من جانبه، انتقد الفنان أحمد العوضي، وائل عبدالعزيز، معتبرا ما كتبه «من الكبائر»، إلا أنه حذف منشوره بعد حوالي نصف ساعة، وهو ما فعله أيضا شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز.

بعد ذلك، نشرت ياسمين عبدالعزيز صورة سيلفي لها مع «العوضي» عبر حسابها الشخصي على موقع «انستجرام» وكتبت «بحبك يا أحمد». ونشر «العوضي» نفس الصورة وكتب «بحبك يا ياسمين»

 يذكر أن «العوضي» شارك ياسمين في موسم رمضان الأخير من خلال مسلسل «لآخر نفس».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *