بعد خطأ طبي تسبب دخولها في غيبوبة.. شقيق ياسمين عبدالعزيز: السيسي أرسل فريقا طبيا كاملا لمتابعة حالتها

كشف وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة، ياسمين عبد العزيز، عن أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أرسل فريقا طبيا متكاملا لمتابعة حالة شقيقته والإشراف على أطباء إجراء العملية.

وقال شقيق ياسمين عبدالعزيز عبر صفحته على موقع فيسبوك: «نشكر سياده رئيس الجمهوريه السيد / عبد الفتاح السيسي والد لكل المصريين علي إرسال فريق طبي متكامل لمتابعه الحاله والإشراف علي أطباء إجراء العمليه آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا».

وكان وائل عبدالعزيز قد كتب في أولى ساعات صباح الاثنين عبر موقع «فيسبوك» إنه سيتم الإعلان عن حاله ياسمين الصحية بعد خروجها من العناية المركزة.

وتعرضت ياسمين عبدالعزيز لوعكة صحية شديدة نتيجة إصابتها بـ«متلازمة تكيس المبايض»، وفق ما أفادت تقارير صحفية. وخضعت الفنانة لعملية جراحية في المبيض لكنها تعرضت لمضاعفات عديدة بعد إجراء العملية اضطر الأطباء بسببها لإزالة جزء من أمعائها.

وقال الفنان المصري تامر مجدي عبر حسابه على «فيسبوك» إن: «ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء اجرأها عمليه وإصابتها بتلوث بكتيري ..أرجوكم أرجوكم ادعولها …الدعاء بيغير الأقدار.. ألطف بيها يارب».

وقال الإعلامي سيد على، عبر برنامجه «حضرة المواطن» مساء الأحد إن عبدالعزيز«كانت عندها مشكلة في الرحم، وكانت بتابع مع دكتور كبير جدا، وكانت في مستشفى كبيرة، ولكن وهي بتعمل المنظار حصل مشكلة في القولون، لأنه في فضلات وكده بتدخل في المعدة، فحصلها مشكلة، وقعدت في غرفة العمليات كتير جدا».

وأضاف: «ياسمين عبدالعزيز الآن في اللحظة التي أتحدث معكم فيها فاقت من الغيبوبة، وإن شاء الله هتخرج من المستشفي وهتبقى زي الفل، وألف سلامة يا فنانة».

وكان الفنان أحمد العوضي قد أعلن  في وقت سابق، عبر موقع «فيسبوك» خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية وتواجدها بغرفة العمليات، حيث قال «الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم».

وفي منشور لاحق، قال العوضي: «يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقه انا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا .. أنا ضعيف جدا من غيرك انتي لازم تبقي كويسه ولازم تقومي بالسلامه … انا لاول مره اكتب من غير ما اكون مفكر انا بكتب ايه وهكتب ايه».

وأضاف: «انتي هتقومي ان شاء الله باذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه .. انا عاوزك تبقي كويسه وتقومي عشان اقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مره فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك الف مره .. وانا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني انا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني انا كمان باخد قوتي منك».

وتابع: «قومي عشان انا بحبك… بحبك اكتر بكتيير من كل الكلام اللي انا كتبته.. اكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من ايام حلوه ومواقف صعبه مرت علينا .. اكتر بكتير حتي من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي.. انا بحبك.. ادعولها تقوم بالسلامه زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق.. هي دلوقتي محتاجه دعواتكم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *