بعد خسارة الأهلي من سموحة.. أحمد ناجي يحمل محمد الشناوي المسؤولية: تمركزه غير صحيح

كتب- إسلام الكلحي

قال أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني السابق ونادي سموحة الحالي، إن محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي يُسأل عن الهدف الثاني الذي مني به الأهلي أمام سموحة مساء الأربعاء، لافتا إلى أن تمركز الشناوي كان «غير صحيح».

وكان الأهلي قد خسر لأول مرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم من نادي سموحة بنتيجة (2-1)، وتوقف رصيده عند النقطة 30 في المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد النادي السكندري إلى 27 نقطة محتلا المركز الخامس في جدول المسابقة.

وقال ناجي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الشمس» مساء الأربعاء: «كنت لا أؤيد الدفع بمحمد الشناوي في مباراة اليوم وكان الأفضل الدفع بعلي لطفي لأن الشناوي عائد من كورونا وأدوية ومضادات حيوية لمدة ١٠ أيام»، مضيفا: «بلوم المدرب لانه استعجل عليه».

وأكد مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني السابق ونادي سموحة الحالي أن الحارس علي لطفي كان يستحق الحصول على فرصته ضد سموحة بعد تألقه في القمة.

وأشار الكابتن أحمد ناجي إلى أنه يرى أن ينضم محمد الشناوي مع المنتخب الأوليمبي في الأولمبياد ضمن اللاعبين فوق السن الذي من المقرر أن يختارهم الكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *