بعد ثلاثية الأهلي.. نبيل معلول يستقيل من تدريب الترجي التونسي

أعلن المدرب نبيل معلول، السبت، استقالته من تدريب فريق الترجي التونسي، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من الخسارة بثلاثية أمام النادي الأهلي في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المدرب التونسي عبر صفحته على موقع فيسبوك: “اتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، و اعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من ادخال الفرحة ليلة أمس (الجمعة) في قلوب جماهيرنا العريقة”.

وأضاف معلول: “في الفترة الاخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي ولبقية الاطار الفني واللاعبين لعدة اسباب يطول شرحها في الظرف الحالي؛ لكنني حاولت بكل ما في وسعي من ايجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات و تحقيق افضل ما يمكن من النتائج”.       

وتابع: “لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الفارط، الحمد لله، نجحنا في أشياء واخفقنا في اشياء اخرى والانسان يخطئ ويصيب”. 

وواصل: “تغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي”. 

وختم منشوره قائلا: “ادعو كافة الجماهير الترجية إلى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكاس ورابطة الابطال الافريقية”.

وخسر الترجي التونسي من الأهلي، بثلاثية نظيفة، حملت توقيع الجنوب إفريقي بيرسي تاو (8 + 55)، ومحمود عبد المنعم كهربا (75)، وذلك في المباراة التي أقيمت في معقله، على ملعب رادس، مساء السبت.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم الجمعة المقبل 19 مايو في إياب دور نصف النهائي للبطولة الإفريقية بملعب استاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *