بعد بلاغ محافظ الغربية ضده.. إخلاء سبيل متهم بالإساءة لطارق رحمي بكفالة 10 آلاف جنيه

كتب- عبد الرحمن بدر

قررت قاضي جنح مستأنف أول طنطا إخلاء سبيل محمد حسن محمد، في واقعة الإساءة لمحافظ الغربية عبر رسالة (واتساب) على الرقم الشخصي الخاص به وإساءة استعمال أجهزة الاتصال وقذف موظف عام، بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات.

يذكر أن الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، حرر في وقت سابق حمل رقم 6039 لسنة 2021 إداري قسم أول طنطا باستلامه رسائل منذ عدة أسابيع، عبر رقم (الواتس آب) الشخصي له تحمل إساءة إلى شخصه وصفته، وبعيدة كل البعد عن النقد والاحترام، من خلال رقمين غير معلوم هوية أصحابهما.

الأمر الذي استدعى إفادة الجهات المختصة لإعمال شئونها، والتي بدورها تحرت على مدار الأسابيع الماضية عن تلك الأرقام واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وذكر محافظ الغربية أن النقد حق مكفول للجميع دون الإساءة والتجريح والاعتداء على الحياة الخاصة، وتم استدعاء السيدة ونجلها وأحد الأشخاص المتهمين في واقعة الإساءة لمحافظ الغربية عبر رساله واتساب على الرقم الشخصي الخاص به ومواجهتهم بالمحضر.

وتبين من تحريات الأجهزة المختصة أن الهاتف المحمول الخاص بالسيدة المتهمة كان بحوزة نجلها، وأن ملكية خط المحمول باسم والدته، لكن التليفون بحوزة الطالب، لعدم اكتماله السن القانونية في تسجيل خط محمول باسمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *