بعد الفوز على صن داونز.. بعثة الأهلي تغادر فندق الإقامة في طريقها لمطار جوهانسبرج للسفر إلى قطر

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، صباح الأحد، فندق الإقامة في مدينة بريتوريا في طريقها إلى مطار جوهانسبرج بجنوب إفريقيا؛ لاستقلال طائرة خاصة نحو العاصمة القطرية الدوحة، لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي.

ويلتقى فريق الأهلي مع نظيره نهضة بركان يوم الجمعة المقبل على كأس السوبر الإفريقي، وهو ما يعد تحديا جديدا لـ«المارد الأحمر» على المستوى الإفريقي، بعد حسم التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل بهدف لمثله في مباراة الإياب أمام صن داونز، فيما كان الفريق قد حقق الفوز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب بالقاهرة.

وأعلن الدكتور أحمد ابو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول، سلبية المسحة الطبية لبعثة الأهلي قبل السفر إلى قطر، والذي يتخلله ترانزيت في مطار أسوان.

يذكر أن الأهلي يلتقي فريق الترجي الرياضي بطل تونس في نصف نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال إفريقيا في رحلة الدفاع عن لقب البطولة.

وتمكن الترجي من الإطاحة بفريق شباب بلوزداد بطل الجزائر بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد أن فاز بلوزداد في الذهاب بهدفين دون رد وفاز الترجي في العودة بالنتيجة ذاتها، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء التي منحت بطاقة التأهل لبطل تونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *