بعد الخسارة من الوداد.. رئيس الزمالك يُعلن إحالة كارتيرون للتحقيق واستبعاد عبدالهادي وعزمي من الجهاز الفني

قرر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، مساء السبت، استبعاد كلا من مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني بسبب سوء السلوك وإحالة المدير الفني كارتيرون للتحقيق فور عودته.


كما قرر رئيس الزمالك إيقاف مستحقات جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، بحسب بيان صحفي نشره رئيس الزمالك عبر صفحته على موقع فيسبوك 


وتعرض فريق الزمالك لخسارة مؤسفة أمام الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


أحرز أهداف المباراة كل من احمد سيد زيزو في الدقيقة 4 وتعادل للوداد زهير المترجي قبل أن يضيف امين فرحان الهدف الثاني في الدقيقة 37 قبل ان يحرز يحيي جبران الهدف الثالث والأخير في الدقيقة 88 من عمر المباراة.


بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين من 3 مباريات، فيما يتصدر بترو اتليتكو الانجولي المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه الوداد المغربي برصيد 6 نقاط.


وشهدت المباراة اشتباك بين مدحت عبدالهادي المدرب العام للزمالك وبين لاعبي الوداد وجهازهم الفني بسبب تعدي الأول على أحد حاملي الكرات. 
وأشهر حكم المباراة الكارت الأحمر في وجه المدرب العام للزمالك على إثر هذه الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *