بعد التعادل مع فيوتشر.. الأهلي يغرم «أفشة».. وكولر يوبخ اللاعبين: استنفد البعض منكم جميع الفرص التي منحتها له

فرض النادي الأهلي عقوبة مالية على لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمد مجدي “أفشة”، عقب تعادل الفريق مع فيوتشر في مسابقة الدوري، بحسب ما أفاد موقع “يلا كورة الرياضي” نقلا عن مصدر بالنادي.

وكان “أفشة” قد أهدر ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، في لقاء انتهى بنتيجة (1-1) ضمن الأسبوع السابع بمسابقة الدوري المصري بموسم (2022 – 2023) ليخسر الأهلي أول نقطتين في البطولة.

وقال المدرب السويسري مارسيل كولر، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد نهاية المباراة: “من غير المقبول أن نتعادل أمام فريق ناقص العدد وغير مقبول أن نُهدر ركلة جزاء في توقيت صعب وتريد أن تفوز، أشعر بالضيق جدًا وغاضب مما حدث، ولا أعلم لماذا سدد محمد مجدي (أفشة) ركلة الجزاء حتى الآن في وجود علي معلول رقم واحد في تسديد ركلات الجزاء”.

ووفقا لـ”يلا كورة” رفض المدرب السويسري عودة اللاعبين إلى منازلهم عقب نهاية مباراة فيوتشر، وطلب من الجهاز الإداري بأن يستقل الجميع الحافلة إلى مقر النادي بالجزيرة.

ودخل كولر لقاعة الاجتماعات الملحقة بغرف الملابس في استاد التتش وعقد جلسة مع اللاعبين كانت عاصفة واستمرت قرابة 45 دقيقة.

ووجه كولر انتقادات عنيفة للاعبيه بسبب التساهل واللامبالاة التي ظهرت عليهم في مباراة فيوتشر وكانت سبباً في التعادل. وقال المدرب السويسري للاعبيه :”لقد استنفذ البعض منكم جميع الفرص التي منحتها له، لن يكون هناك مكان سوى للاعب المجتهد والملتزم داخل وخارج الملعب والفترة المقبلة سوف تشهد خروج البعض من حساباتي الفنية تماماً”.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعادل 1/1 مع فيوتشر، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة السابعة في ‏بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

سجل هدف الأهلي حسين الشحات وتعادل عبد الكبير الوادي للمنافس. وبهذه النتيجة يصل الأهلي إلى النقطة 19، بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد فيوتشر للنقطة 15 في المركز الرابع.

ويواجه الأهلي فريق فاركو على استاد برج العرب يوم الثلاثاء المقبل ٢٠ ديسمبر في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *