بعد التعادل مع سموحة.. كولر: على مدار سنوات عملي مدربًا لم أر مثل هذه المباراة.. وهذه رسالتي لجماهير الأهلي

قال المدرب السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق لم يؤد بشكل جيد أمام سموحة ولم يتم خلق فرص، وإن هناك أكثر من لاعب لم يكن في مستواه. 

وكان الأهلي قد تعادل سلبيًّا مع سموحة في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز. وبهذه النتيجة وصل الأهلي إلى النقطة 23 يحتل بها المركز الأول، وبفارق نقطتين فقط عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

وانتقد كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة، إهدار لاعبي سموحة للوقت، حيث قال: “على مدار سنوات عملي مدربًا لم أر مثل هذه المباراة، هناك إهدار للوقت، ورغم ذلك في الشوط الأول تم احتساب دقيقتين للوقت بدل الضائع وفي الشوط الثاني تم احتساب خمس دقائق فقط، رغم أن الوقت المهدر أكثر من ذلك، ومن الأصلح للكرة المصرية أن يكون التركيز على لعب الكرة”.

وقال: “خلال الشوط الأول لم نؤد بشكل جيد واجهنا فريقًا يلعب في الثلث الدفاعي، وخلال الشوط الثاني ضغطنا بشكل جيد في الهجوم ولكن في المجمل الفريق لم يخلق فرصًا كثيرة ولم نستغل الفرص التي أتيحت لنا”. 

وأكد المدرب السويسري أنه دائم الحديث مع اللاعبين بضرورة استغلال الفرص وهناك عمل يومي متواصل في ظل ضغط المباريات وعدم وجود مساحة من الوقت للعمل بشكل أكبر في النواحي الفردية مع اللاعبين. 

وفي نهاية حديثه عن المباراة، وجه كولر رسالة إلى جماهير الأهلي، مطالبًا بضرورة تواجدهم ومساندتهم للفريق خلال المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *