بعد اعتقال 20 أمس.. قوات الاحتلال تعتقل 16 فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة

وكالات

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، 16 فلسطينيًا، من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المُحتلة.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية، إنه جرى اعتقال خمسة شبان من مناطق متفرقة في مُحافظة “نابلس” الشمالية، فيما جرى اعتقال اثنين من “طولكرم” وآخر من “طوباس”، وكلاهما قريبتان من “نابلس”.

وأضافت المصادر أنه جرى اعتقال شابين من بلدة “قباطية”، جنوب مُحافظة “جنين”، الواقعة إلى الشمال من “نابلس”، والتي تعتبر معقلًا للمقاومة الفلسطينية.

وذكرت أنه جرى اعتقال ثلاثة شبان من مُحافظة بلدة “بيت فجار” في “بيت لحم” الواقعة جنوب الضفة الغربية، مضيفة أنه جرى اعتقال ثلاثة أشخاص من مناطق مُتفرقة بمدينة “القدس” المحتلة، الواقعة وسط الضفة الغربية.

كانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد اعتقلت، الاثنين، 20 فلسطينيًا، من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، وغالبيتهم من قرية “المغير” في رام الله، والتي تخضع لحصار منذ ما يقرب من 3 أسابيع.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن قوات الاحتلال اعتقلت 15 شخصا من قرية “المغير” من ضمنهم رجلان مسنان وطفل، والقرية محاصرة من قبل الاحتلال منذ 19 يوما ويتعرض سكانها لاعتداءات ممنهجة من قبل المستوطنين الذين توفر قوات الاحتلال الحماية لهم.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت كذلك شابا من بلدة “تقوع”، في محافظة بيت لحم، الواقعة إلى الجنوب من القدس المحتلة، فيما جرى اعتقال 4 آخرين من مدينة أريحا الواقعة شرق الضفة الغربية، والتي تتعرض بشكل متصاعد لاقتحامات من قبل الاحتلال خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت أن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب على سيدة مسنة فلسطينية، خلال اقتحام أريحا، التي طالما عرفت بهدوئها النسبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *