بعد اختياره قائما بأعمال رئيس الزمالك.. أحمد مرتضى منصور: علينا أن نتخذ من الأهلي قدوة 

كتب- درب 

قال أحمد مرتضى منصور، القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، إنه من الضروري تكاتف الجميع من نجوم وأعضاء ومشجعين وراء النادي الزمالك، وأن نتخذ من النادي الأهلي قدوة في هذا الأمر. 

وقال أحمد مرتضى في تصريحات لقناة الزمالك: “تولي رئاسة نادي الزمالك مسؤولية كبيرة تهرب منها الكثيرون، أرى تحركات لعدد من رموز النادي ومحبيه وشيء جيد أن يكون لهم مطالب، إلا أننا لم نراهم على مدار سنوات عديدة”. 

وأضاف: “أتمنى أن يكون تدخل رموز النادي إيجابيًا ليس سلبيًا وألا يطالبوا برحيل مجلس الإدارة، في النادي الأهلي رفض الجميع أن يكون هناك مجلس إدارة جاء بالتعيين”. 

وتابع: “يجب أن نتخذ من الأهلي قدوة، فمحمود طاهر ظل داعمًا للإدارة رغم عدم توفيقه في الانتخابات، وجمهور الأهلي بالكامل يدعم محمود الخطيب”. 

وواصل: “تواصلت مع أحد المسؤولين وأخبرته أنني لا أرغب في منصب القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، بل أسعى للنجاح، أدعو الجميع للمنافسة في الانتخابات على مقعدي الرئيس ونائب الرئيس”. 

وأكمل: “ليس من الطبيعي أن أحصل على 22 ألف صوتًا في انتخابات حضرها 50 ألف عضوًا، ثم يأتي شخص حصل على 200 أو 300 صوت يطالب برحيل من نجح ليأتي هو مكانه”. 

واستطرد: “إذا كان رموز الزمالك لديهم خلاف مع مرتضى منصور فهو الآن ترك النادي من أجل المصلحة العامة، وأطالب الرموز بالوقوف بجوار النادي وليس معي، باب نادي الزمالك مفتوح للجميع من أجل حل الأزمة وليس تعقيدها”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *