بعد اتهامه بعمل سحر للزمالك.. محام: أسرة الحاج «رجب بحة» ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد مرتضى منصور

أعلن المحامي محمد رشوان، مساء الجمعة، تواصل أسرة الرجل الذي زعم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزل بأنه يقوم بأعمال سحر ضد نادي الزمالك، معه، لافتا إلى أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد “منصور”. 

وقال رشوان عبر صفحته على موقع “فيسبوك”: “تواصلت معي أسرة الرجل المحترم رجب محمد شحاتة الشهير برجب بحه وهو عامل بناء من أبناء هذا الوطن من محافظه الفيوم  المحترمين وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة غدا (السبت)”.

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول، قد ذكر  في تصريحات عبر قناة الزمالك: “إن ما يحدث في الموسم الحالي ليس طبيعيًّا”، زاعما وجود شخص دجال يدعى “رجب بحه” من الفيوم يقوم بأعمال سحر لنادي الزمالك وهو ما تسبب في هروب اللاعبين والنتائج السيئة للفريق. وعرض منصور خلال تصريحاته المصورة صورة المواطن رجب محمد شحاتة.

ورد المواطن “رجب بحة”، وهو عامل بناء على تصريحات منصور، من خلال فيديو جرى بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الجمعة، قائلا: ” بسم الله الرحمن الرحيم، أنا رجب محمد شحاتة، سيادة المستشار متهمني بالباطل أني أنا بسحر.. أنا راجل أمي وراجل لا بعرف اسحر ولا اعمل أي حاجه، وقسما قسما بالله العظيم أنا ما بعرف اعمل الحاجة دي واللي بيعمل الحاجه دي بيبقى مشرك بالله (..) حرام عليك لما تشوه سمعتي وسمعة ولادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *