بعد إهداره العديد من الفرص.. منتخب مصر الأولمبي يخسر بهدف من الأرجنتين

خسر منتخب مصر الأولمبي من نظيره الأرجنتيني، صباح الأحد، بنتيجة (0-1)، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من أولمبياد طوكيو 2020.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (53) عن طريق فاكوندو ميدينا بعدما استغل ارتداد الكرة من القائم الأيسر بعد عرضية داخل المنطقة، ليحولها بتسديدة أرضية قوية داخل شباك محمد الشناوي.

وأهدر المنتخب الأولمبي العديد من الفرص المؤكدة خلال الشوط الأول أبرزها في الدقيقة (13) لرمضان صبحي الذي راوغ دفاع الأرجنتين في هجمة مرتدة سريعة، لكنه سدد الكرة أرضية في الزاوية اليمنى التي يقف فيها حارس المنتخب الأرجنتيني.

وكان منتخب الأولمبي قد تعادل في المباراة الأولى أمام إسبانيا بدون أهداف، بينما خسرت الأرجنتين بهدفين أمام منتخب أستراليا.

ويتصدر المنتخب الاسترالي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي المنتخب الأرجنتيني في المرتبة الثانية، فيما تحتل إسبانيا المركز الثالث ومصر المركز الرابع ولك منهما نقطة وحيدة، لكن إسبانيا تخوض ظهر اليوم مباراتها الثانية أمام استراليا.

ويحتاج منتخب مصر للتأهل لدور الـ16 خسارة إسبانيا أمام استراليا وفوز المنتخب المصري في الجولة الأخيرة على المنتخب الاسترالي، مع فوز الأرجنتين على الماتادور الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *