بعثة الزمالك تسافر إلى الإمارات لمواجهة الأهلى فى السوبر.. ولاعبو «القلعة الحمراء» يتوافدون على مطار القاهرة استعدادًا للسفر


غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار القاهرة الدولي، الثلاثاء، متوجهة إلى الإمارات لمواجهة النادي الأهلي بمباراة كأس السوبر المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على معلب هزاع بن زايد.

وأنهت سلطات مطار القاهرة الدولي إجراءات سفر بعثة الزمالك من خلال مبنى الركاب رقم 3 بالمطار. وغادرت بعثة الفريق التي يترأسها أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة على متن رحلة مصر للطيران المتجهة إلى دبي.

وتستغرق رحلة السفر إلى الإمارات حوالي ثلاث ساعات تقريبا.

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الإثنين بالقاهرة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة. وحرص الجهاز الفني للفريق على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية الخاصة بخطة اللعب، بجانب أمور أخرى استعدادا لمواجهة السوبر المقبلة، بحسب الموقع الرسمي للزمالك.

من جهة أخرى، توافد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة الدولي؛ استعدادا للسفر إلى الإمارات؛ لخوض مباراة السوبر المصري أمام الزمالك،.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق قد سافرا إلى الإمارات الاثنين لوضع الترتيبات النهائية الخاصة باستقبال البعثة هناك.

وفاز الأهلي على فريق أسوان بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *