بعثة الأهلي تُجري مسحة طبية قبل مواجهة نهضة بركان في السوبر الإفريقي.. والمارد الأحمر يرتدي زيه التقليدي

أجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية جديدة صباح يوم الخميس داخل فندق الإقامة في قطر؛ استعدادا لمباراة نهضة بركان المغربي، في كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها في الاسدة من مساء الجمعة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وأجرى لاعبو الاهلي والجهاز الفني وكل أفراد البعثة وجميع من سيتواجدون في مباراة السوبر مسحة طبية؛ وفقا للبروتوكول المتبع داخل الاتحاد الإفريقي قبل المباريات الرسمية.

يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي زيه التقليدي في مباراة السوبر الإفريقي يوم الجمعة أمام فريق نهضة بركان المغربي، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح الخميس بمقر إقامة الفريقين في العاصمة القطرية الدوحة.

حضر الاجتماع  الفني من النادي الأهلي سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري ووائل محمد إداري الفريق.

وتم الاتفاق علي أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، فيما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق السماوي، بينما يرتدي فريق نهضة بركان الطاقم الأسود، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر، بحسب ما ذكر موقع الأهلي الرسمي.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والإدارية الخاصة بالمباراة، وصول الفريقين للملعب قبل المباراة بساعة ونصف.

ويشارك المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الإفريقي، المقرر عقده في وقت لاحق من يوم الخميس؛ للحديث عن استعدادات الفريق لخوض هذه المواجهة.

ويختتم النادي الأهلي استعداده لبطولة السوبر الإفريقي، مساء الخميس، حيث يخوض مرانه الختامي على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يستضيف المباراة. وسوف يسمح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى، من مران الأهلي الختامي، وفقا للنظام المتبع داخل مسابقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *