بشار الأسد يقطع كلمته لبضع دقائق بسبب انخفاض في ضغط الدم.. ووكالة الأنباء السورية: حالة هبوط ضغط «طفيفة»

أصيب الرئيس السوري بشار الأسد بانخفاض في ضغط الدم لبضع دقائق أثناء إلقائه كلمة أمام البرلمان ثم استأنف كلمته بشكل طبيعي، بحسب ما ذكر التلفزيون الرسمي السوري يوم الأربعاء.

وقال التلفزيون السوري إن الكلمة التي كان من المقرر أن تبث وقت الظهر ستذاع بالكامل في الساعة 18:30 بالتوقيت المحلي. ولم يورد التلفزيون مزيدا من التفاصيل.

ووفقا لرويترز، قالت وكالة الأنباء السورية «في تمام الساعة السادسة والنصف مساء تتابعون كلمة السيد الرئيس بشار الأسد أمام أعضاء مجلس الشعب والتي تخللها توقف لبضع دقائق ناتج عن حالة هبوط ضغط طفيفة أصابت السيد الرئيس قبل أن يعود ليستأنف الكلمة بشكل طبيعي».

وكانت وسائل الإعلام الرسمية قد أعلنت في وقت مبكر من يوم الأربعاء أن الأسد سيلقي كلمة أمام أعضاء مجلس الشعب عقب إجراء الانتخابات البرلمانية الشهر الماضي والتي ندد بها المراقبون من المعارضة والمستقلين باعتبارها مهزلة في بلد يخضع لحكم حزب البعث.

وقليلا ما تتحدث وسائل الإعلام الرسمية السورية عن صحة الأسد (55 عاما) والذي يحكم بلدا يواجه انهيارا اقتصاديا وشهد حربا استمرت نحو عشر سنوات وأودت بحياة مئات الآلاف من الأشخاص وشردت ملايين آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *