بسبب كوليبالي.. صحيفة تونسية: «الفيفا» يمنع النّجم السّاحلي من التعاقد مع لاعبين جدد إلى حين دفع مستحقات الأهلي

قالت صحيفة «تونس الرقمية» إنّ الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» منع نادي النّجم الرّياضي السّاحلي من التعاقد مع لاعبين جُدُد إلى حين خلاص مستحقات مدافع هلال الشابّة عمر كوناتي التي تبلغ قيمتها 2 مليون دينار إضافة إلى مستحقات النادي الأهلي المصري من قيمه انتقال اللاعب الإيفواري سليمان كوليبالي.

وكان الإيفواري سليمان كوليبالي قد هرب من الأهلي فى يوليو من العام 2017، رغم استمرار عقده مع النادي زاعما تعرضه لإهانات من موظفي النادي ولاعبي الفريق واتخذ نادي القرن كل الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقه وأيّدت المحكمة الرياضية الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لصالح الأهلي.

وألزمت المحكمة الرياضة الدولية النجم الساحلي، الذي يلعب له «كوليبالي» بدفع مليون و 436 ألف دولار، خلال 45 يوما من تاريخ الحكم، بسبب هروب اللاعب من الأهلي و القدوم إلى تونس.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد رفضت الاستئناف المقدم من النجم الساحلي واللاعب الإيفواري سليمان كوليبالي، لاعب الأهلي السابق، وأيّدت المحكمة القرار الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم بإلزام فريق جوهرة السّاحل واللاعب بدفع مليون و 400 ألف دولار للنادي الأهلي مضافًا إليها غرامات ثانوية قدرها 15% ، اعتبارا من أكتوبر 2019 مع إلزام النادي التونسي بدفع أتعاب التقاضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *