بركات: سواريش يريد تفادي خطأ موسيماني.. والأهلي يعاني من مشكلة دفاعية واضحة

أكد الإعلامي الرياضي محمد بركات، أن الضغط الجماهيري على المدير الفني الجديد للنادي الأهلي ريكاردو سواريش أمر طبيعي خاصة مع تاريخ النادي الكبير ومطالبة الجماهير المستمر بالفوز.


وقال بركات في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الريمونتادا” المذاع على فضائية المحور: ” الضغط الجماهيري طبيعي بالنسبة لفريق بحجم الأهلي، وحديث ريكاردو سواريش عن علمه بالضغط الجماهيري وقدرته على التعامل معه أمر جيد”.


وواصل: ” الجماهير هي الداعم الأول للفريق واللاعبين في حالة التعثر وتذبذب المستوى، وبالتالي مطالبتهم المستمرة بالانتصار وتحقيق البطولات أمر مشروع”.


وأتم: “سواريش أكد بأنه يستطيع التعامل مع الضغط الجماهيري من جماهير الأهلي، وهو الأمر الذي فشل فيه بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق”.
وقال بركات إن أداء الأهلي أمام سموحة كان غريبا، خاصة الأخطاء التي قام بها اللاعبين والتي أدت لاستقبال الفريق 3 أهداف في تلك المباراة.


وواصل: “الأهلي لم يكن موفقا في مواجهة سموحة، وأضاع العديد من الفرص خلال تلك المباراة، “الكرة كانت عايزة سموحة”.
وتابع: “الأهلي يعاني من أزمة دفاعية واضحة نتيجة عدم وجود تنظيم وانسجام بين أفراد الخط الدفاعي بالفريق خلال المباريات الأخيرة، وهو ما أعطى الفرصة لسموحة لإحراز 3 أهداف وإضاعة أكثر من فرصة أخرى عن طريق مروان حمدي”.
وأتم: “أولى الصعوبات التي ستواجه البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للفريق هي معالجة تلك الأخطاء الدفاعية، في ظل ضيق الوقت المتاح مع توالي المباريات”.
يذكر أن الأهلي يواجه مساء السبت نظيره بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر موسم ٢٠٢١/٢٠٢٢، في أولى مباراة يخوضها المارد الأحمر تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *