برشلونة ينشر فيديو لـ«تشافي» داخل النادي تمهيدا لتقديمه في الـ«كامب نو»

نشر حساب نادي برشلونة الإسباني على موقع «تويتر»، الاثنين، مقطع فيديو، يُظهر أسطورته تشافي هرنانديس، المدرب الجديد للفريق داخل النادي تمهيدا لتقديمه في ملعب «كامب نو».

وقال برشلونة في تغريدة مقتضبة على الفيديو الذي يُظهر «الأسطورة المطلقة» للنادي برفقة زوجته وفي حضور عدد من مسؤولي النادي الكاتالوني: «تشافي في المبنى».

وحسم النادي الكاتالوني، فجر السبت، عودة نجمه السابق للإشراف عليه لما تبقى من الموسم الحالي ولموسمين إضافيين خلفًا للهولندي المقال رونالد كومان، وذلك لانتشاله من الأزمة الغارق بها داخل المتسطيل الأخضر.

وكان تشافي قبل قبول مهمة قيادة فريقه السابق يتولى تدريب نادي السد القطري، إلا أنه ترك السد بعد محادثات أجريت خلال الأيام القليلة الماضية مع مالكي النادي.

أعلن نادي السد القطري، يوم الجمعة، موافقته على انتقال مدربه الإسباني تشافي هرنانديس إلى ملعب «كامب نو» للإشراف على ناديه السابق برشلونة.

وقال الحساب الرسمي لنادي السد عبر موقع «تويتر» نقلا عن المدير التنفيذي للنادي تركي العلي «وافقت إدارة السد على انتقال تشافي لبرشلونة بعد دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص في عقده.. واتفقنا مع برشلونه على التعاون العملي مستقبلاً».

وأضاف النادي القطري: «تشافي يعتبر جزءا مهمًا من تاريخ السد ونتمنى له كل التوفيق في المرحلة القادمة».

وتابع: «تشافي أبلغنا في الأيام الماضية برغبته في خوض تجربة برشلونة في هذا الوقت بالتحديد، بسبب المرحلة الحرجة التي يمر بها نادي مدينته ونحن نتفهم ذلك وقررنا عدم الوقوف في طريقه».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *