برباعية نظيفة.. الأهلي يفوز على الإسماعيلي ويتصدر جدول الدوري من الأسبوع الأول

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا كبيرا برباعية نظيفة على نظيره الإسماعيلي، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأربعاء في مشوارها في بطولة الدوري الممتاز، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الأولى من المسابقة.

وقدم الأهلي في اللقاء أداء ممتعا خاصة في شوط المباراة الأول، والذي نجح خلاله لاعبو الأهلي في تسجيل ثلاثة أهداف في أول نصف ساعة. وجاء الهدف الرابع في شوط المباراة الثاني.

وحمل الهدف الأول للأهلي في بطولة الدوري لهذا الموسم توقيع النجم التونسي علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 21، وأضاف بيرسي تاو في أول ظهور رسمي له مع الأهلي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 23 و32 واختتم أحمد عبد القادر الرباعية في الدقيقة 87.

وشهد اللقاء تألق لافت للنجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والذي قدم أوراق اعتماده إلى جمهور الأهلي بأنيابه الهجومية المؤثرة التي أثمرت عن إحرازه هدفين من الرباعية.

وبهذا الفوز حصد الأهلي أول ثلاث نقاط في رحلته لاستعادة لقب الدوري التي فقدها في الموسم الماضي، والتي يحمل الأهلي لقبها 42 مرة في تاريخه كأكثر الأندية المصرية تتويجا باللقب. وتصدر المارد الأحمر جدول المسابقة بفارق الأهداف عن البنك الأهلي، والزمالك، وبيراميدز، والمقاولون العرب، وكوكاكولا (فيوتشر).

وكان الغريم التقليدي للأهلي، نادي الزمالك قد حقق الفوز على إنبي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء باستاد بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليحصد أول ثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي والمرة الـ14 في تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *