بايرن ميونخ يعلن إيقاف ساديو ماني بعد شجاره مع ليروي ساني.. والأخير يحاول إخفاء آثار لكمة «السنغالي» (فيديو)

وكالات

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، إيقاف نجمه السنغالي ساديو ماني، بسبب مشاجرته مع زميله ليروي ساني بعد مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب “الاتحاد” في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بايرن ميونخ،في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، يوم الخميس إن “ساديو ماني، 31 عامًا، لن يكون ضمن تشكيلة بايرن ميونخ لمباراة الفريق على أرضه أمام هوفنهايم يوم السبت المقبل”.

وأضاف: “السبب هو سوء سلوك ماني بعد مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي، بالإضافة إلى ذلك، سيتلقى ماني غرامة مالية”.

واندلعت الأزمة بعد خسارة بايرن ميونخ أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، حيث وجه ماني لكمات إلى وجه زميله ليروي ساني، بعد احتدام النقاش بينهما على أرض الملعب في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

ظهر نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني ليروي ساني في مقطع فيديو مقتضب وهو يحاول على ما يبدو إخفاء إصابته في شفته بعد التقارير التي تحدثت عن تعرضه للكمة من قبل زميله في الفريق ساديو ماني.

ونشرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية مقطعا مصورا يظهر لحظة وصول لاعبي بايرن ميونيخ للمطار عائدين من رحلتهم إلى مانشستر بعد تعرضهم لخسارة ثقيلة، الثلاثاء، أمام مانشستر سيتي (0-3) في دوري أبطال أوروبا.

وقالت الشبكة إن ساني كان يحاول إخفاء أثار الإصابة في الشفة التي تعرض لها بعد قيام زميله السنغالي ساديو ماني بلكمه في شجار حصل في غرفة الملابس بعد الهزيمة أمام السيتي.

والخميس نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورا لمشاركة ماني وساني سويا في مران الفريق البافاري، مضيفة أن ساني حضر إلى مقر التدريبات وهو يخفي آثار اللكمة التي تلقاها من ماني.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” أن شفة ساني كانت تنزف بعد المشاجرة، التي تدخل فيها لاعبون آخرون في الفريق من أجل الفصل بينهما. 

وبحسب ما نقل موقع “جول” عن صحيفة بيلد الألمانية، فقد دخل اللاعبان في نقاش في غرفة الملابس، بعد تعبير ماني عن شعوره بالإحباط من طريق لعب زميله ساني، ليحتدم الجدال ويتطور إلى مشاجرة جسدية.

وشوهد الثنائي، يتجادلان على أرض الملعب في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وذكر الموقع أن إدارة النادي البافاري تدرس عدة خيارات لفرض عقوبة على اللاعب السنغالي ستتجاوز الغرامة وربما تصل للإيقاف أو حتى بيعه الصيف المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *