بالصور.. سابع ولادة قيصرية داخل مستشفى العجوزة لمريضة مصابة بكورونا: الطفل والأم في حالة مستقرة

عبد الرحمن بدر

أعلن مستشفى العجوزة للعزل الصحي نجاح سابع ولادة قيصرية داخل المستشفى لمريضه مصابة بفيروس كورونا، وقال الدكتور رامي عادل، مدير مستشفيى العجوزة، إن السيدة الحامل تعرضت لآلام حادة طارئة لولادة عاجلة وفى وقت قياسى تجمع فريق العمل من استشارى التخدير واستشارى النساء والتوليد وأخصائى الحضانات وإشراف تمريض العمليات .

وأكد مدير مستشفى العجوزة أنه تمت ولادة طفل كامل النمو فى حاله مستقرة والأم فى حالة مستقرة.

وأكد أنه بدأت القصة بآلام حادة طارئة لولادة عاجلة وفي وقت قياسي تجمع أبطال العمل استشاري التخدير واستشاري النسا والتوليد وأخصائي الحضانات وإشراف تمريض العمليات وبدأت الملحمة المعتادة لإنقاذ الحياة، تم ولادة طفل كامل النمو في حالة مستقرة والأم في حالة مستقرة.

ونشرت صفحة وزارة الصحة صور عملية الولادة

وفي آخر حصيلة رسمية أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الجمعة، أنه تم تسجيل 1348 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا، بالإضافة إلى وفاة 40 حالة جديدة.

وأضافت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الجمعة، هو 31115 حالة من ضمنهم 8158 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 1166 حالة وفاة.

وأعلنت الوزارة عن خروج 402 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 8158 حالة حتى اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *