بالأسماء.. تفاصيل مصرع 9 أشخاص في حادث مروع بالمنيا بعد تصادم سيارة وخلاطة مواد بناء

كتب: عبد الرحمن بدر

لقي 9 أشخاص مصرعهم في حادث تصادم بين سيارة وخلاطة مواد بناء، بالقرب من محور سمالوط بزمام قرية السرارية، في محافظة المنيا، وتم إيداع جثث الضحايا بمستشفى سمالوط النموذجي، تحت تصرف النيابة العامة.

وذكرت مصادر طبية أن المتوفين هم: حازم هشام 30 عاما، وابنته مكة 4 سنوات، وفايز محمود 35 عاما، وعلاء محمود 40 عاما، وحشمت محمد 75 عاما، وجمال محمد 10 سنوات، وطه محمد 23 عاما، ووفائي حشمت 52 عاما، ورجبية عبد المطلب 41 عاما.

وأفادت مصادر أمنية أن الحادث وقع نتيجة اصطدام خلاطة مواد بناء بسيارة بيجو، وتم إيداع جثث الضحايا، وجميعهم من قرية السريرية بمشرحة مستشفى سمالوط النموذجي، تحت تصرف النيابة العامة، وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث.

يذكر إلى أن مركز سمالوط، شهد الجمعة الماضية، حادث انقلاب سيارة ميكروباص أجرة، على الطريق الدائري، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 15 آخرين.

كانت الأجهزة الأمنية بالمنيا، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط شرق، يفيد بمصرع 9 أشخاص فى حادث تصادم خلاطة تحمل رقم3971 مع سيارة بيجو تحمل رقم 8273 وأسفر الحادث عن مصرع 9 أشخاص تم نقلهم لمستشفى سمالوط النموذجي، وبالانتقال والفحص أفادت التحريات الأولية تصادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *