«النادي أنهى الاتفاق».. أحمد شوبير يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع المدرب الجديد

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، عن إنهاء النادي الأهلي الاتفاق والتعاقد مع مدرب جديد لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه “مع شوبير” على راديو “أون سبورت إف إم” صباح الثلاثاء إن الأهلى أنهى الاتفاق مع المدرب الأجنبى”.

وأوضح شوبير أن المدرب الجديد، الذي لم يسمه “إما يلحق تمرينتين هنا في القاهرة أو يبدأ معاهم مباشرة المعسكر في هولندا”، لافتا إلى أنه غالبا سينضم للفريق في معسكر هولندا “إلا إذا جاء للتعرف على الجهاز الفني واللاعبين”.

وعن الجهاز المعاون، قال شوبير إن الكابتن سامي قمصان، المدرب العام للأهلي “باقي في مكانه”، كما أن الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، باقي في منصبه.

وتابع أنه غالبا سيعود مدرب حراس المرمى البلجيكي ميشيل يانكون لتدريب حراس الفريق الأول.

وتشير تقارير صحفية إلى أن الأهلي سيلعن عن اسم مدربه الجديد نهاية الأسبوع الجاري.

وأعلن النادي الأهلي، في 31 أغسطس الماضي إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي ريكاردو سواريش والجهاز المعاون له، وذلك بعد شهرين من قيادته المارد الأحمر. 

وتقدم مجلس إدارة النادي بالشكر للمدير الفني وفريقه عن الفترة الماضية التي تولى فيها المسئولية. 

وفي بيانه، قال النادي، إن “المجلس أكد على تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصى ما لديهم سواء في التدريبات أو في المباريات حتى يمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة وهو ما يقدره النادي ومسئوليه وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين”. 

وأضاف: “نظرا لبعض المعطيات تم اليوم إنهاء التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *