المنتخب دفع الثمن.. ميدو يحمل حسام البدري مسؤولية تراجع التصنيف الدولي لـ«الفراعنة»

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن وجود منتخب مصر في التصنيف الثاني بالمرحلة الفاصلة لتصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا لا يمثل أزمة بالنسبة للفراعنة، لكنه حمل في الوقت نفسه حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب مسؤولية تراجع تصنيف مصر.

وأوضح ميدو عبر برنامج «الريمونتادا» الذي يُبث على قناة «المحور» أن المنتخب المصري لو وقع في التصنيف الأول سيكون من الوارد أن يلعب مع منتخب قوي مثل مالي والكاميرون.

وقال ميدو إن تراجع التصنيف الدولي للمنتخب الوطني سببه الرئيسي رفض حسام البدري بشكل معلن عدم إقامة أي مباريات ودية وإلغاء معسكر المنتخب في فترتين توقف دولي.

وأشار إلى أن المنتخب دفع ثمن قرار البدري الذي أعلن وقتها أن إلغاء المعسكر جاء بسبب إراحة لاعبي الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفاز منتخب مصر على نظيره الجابوني بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع بينهما عصر الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة السادسة المؤهلة للدور الأخير من التصفيات.

وتصدر منتخبنا القومي جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 14 نقاط، وجاء المنتخب الجابوني في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم ليبيا ثالثا بـ7 نقاط، وأخيرا منتخب أنجولا بـ4 نقاط.

وكان المنتخب المصري ضمن التأهل إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر، يوم الجمعة الماضي بعدما حقق التعادل مع على نظيره الأنجولي بنتيجة (2-2).

ويواجه منتخبنا القومي في المرحلة الأخيرة من التصفيات (المباراة الفاصلة) واحد من المنتخبات التي تقع في التصنيف الأول (السنغال – تونس – المغرب – الجزائر – نيجيريا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *