المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين يدعو إلى مواصلة التحركات الشعبية عربيًا ودوليًا: اعزلوا الكيان الصهيوني والمُطبعين

كتب – أحمد سلامة

دعا المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى مواصلة التحركات الشعبية والجماهيرية على المستويين العربي والدولي، وأن يعلو صوت أنصار القضية والأحرار من المنظمات والقوى والدول الصديقة والحليفة والأحزاب اليسارية والتقدمية العربية والدولية لعزل هذا الكيان الصهيوني والمطبعين.

وشددت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين على أن المعركة مستمرة والمقاومة مستمرة والهجوم البري سيكون هو الفيصل في صياغة التطورات القادمة، خصوصاً بعد سقوط فزاعة دولة الاحتلال التي تهشمت صورته ولن تعود كما كانت من قبل.

وأكدت الجبهة، في بيان أصدرته أن “المعركة مع الاحتلال لم تنته بعد، لا صوت يعلو فوق صوت المقاومة، صوت وحدة الموقف الوطني وترجمته على الأرض، وميدانياً بالعمل المشترك، وبالخطاب الوطني الجامع والتأكيد على أن هذه المعركة معركة الشعب الفلسطيني بكل فصائله وأطيافه ومكوناته”.

وأضافت “العدو يمارس القصف الجنوني لتحطيم المعنويات ولمعاقبة الحاضنة الشعبية للمقاومة وتحويل النصر إلى هزيمة، ومن أجل كسر الانتصار الذي تحقق بشعبنا وصموده وما أظهره الميدان في الفعل الفلسطيني المقاوم الذي أبدع منذ المرحلة الأولى، وأوقع خسائر عظيمة في صفوف الاحتلال”.

واختتم البيان “العدوان مستمر والمعركة مع الاحتلال لم تنته بعد، والتحديات والمسؤوليات كبيرة، ولنخوض معركة الحرية معاً، ولننتصر معاً، مصيرنا واحد ومستقبلنا واحد، عدونا واحد، إن ما هو قادم قد يكون الأشرس، لكن إرادة النصر عظيمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *