المعلق الرياضي خليل البلوشي يفتتح تعليقه على مباراة ليفربول وبرايتون بالتضامن مع الشعب الفلسطيني.. (فيديو)

بمقدمة “مؤثرة”، أعلن المعلق الرياضي العُماني، خليل البلوشي، تضامنه مع الشعب الفلسطيني، الأحد، خلال تعليقه على مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك على مجموعة قنوات “بي إن سبورت”.

وقال البلوشي، في مقدمة تعليقه على المباراة الجارية الآن: “نبدأ بسم الله، وندعو ونتضامن مع أهلنا في فلسطين، فاللهم اجعل لأهلنا في فلسطين النصرة والعزة والغلبة والقوة والهيبة”. 

وأضاف المعلق الرياضي العُماني: “اللهم إنا نستودعك فلسطين وأهلها، أرضها وسماءها، رجالها ونسائها وأطفالها، فاحفظ فلسطين وأهلنا فيها من كل شر وسوء، يا من لا تضيع عنده الودائع”. 

وختم قائلا: “اللهم من اراد بأهلنا وأرضنا السوء فاجعل دائرة السوء تدور عليه يارب العالمين”.

وتتواصل الأحد المعارك لليوم الثاني على التوالي، بين فصائل فلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، في مناطق غلاف قطاع غزة، حسبما ذكرت “فرانس برس”. وكانت حركة حماس قد شنت عملية عسكرية مباغتة السبت، أطلقت عليها “طوفان الأقصى” وتسلل مقاتليها إلى داخل إسرائيل. 

وتحدثت القناة العبرية 13 عن سقوط 600 قتيل إسرائيلي وأكثر من ألفي جريح بينهم العشرات في حالة الخطر الشديد، فيما ارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين في غزة إلى 313 شخصا، من بينهم 20 طفلا وإصابة 1990 آخرين، وفق ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *