المدرب الجديد مارسيل كولر يزور ملعب التتش.. وبوليفار البوليفي يعلن انتقال المهاجم البرازيلي برونو سافيو إلى الأهلي

كتب – أحمد سلامة


زار السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي الجديد، ملعب مختار التتش، مساء اليوم السبت، تمهيدا لبدء مهمته في تدريب الأهلي وذلك بعدما تم الإعلان عن توليه المهمة في الموسم الجديد بعد رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش.

ووصل كولر إلى القاهرة مساء اليوم بعدما اتم الاتفاق مع إدارة النادي على تدريب الأهلي بعد رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، بعد خسارة كأس مصر والدوري الممتاز.


ووصل كولر إلى مطار القاهرة كل من خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي، وأمير توفيق مدير التعاقدات في النادي.. ومن المنتظر أن يعقد كولر جلسة غدا الأحد، مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لمناقشة كل شيء يخص التخطيط للموسم الجديد على أن يتم عقد مؤتمرا صحفيا يوم الإثنين المقبل لتقديم المدرب.

في السياق نفسه، أعلن فريق بوليفار البوليفي انتقال مهاجمه البرازيلي برونو سافيو إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.. ونشر الموقع الرسمي للنادي البوليفي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، صورة لـ سافيو معلنا عليها انتقاله للأهلي.


وكتب النادي البوليفي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «نعلن انتقال لاعبنا سافيو إلى الاهلي المصري». واضاف: «في ظل كونها فرصة رائعة في مسيرة سافيو الاحترافية في أحد أكبر الأندية في افريقيا .. فإننا نتمنى له النجاح وسعداء بتطوره شكرا لما قدمته معنا»
ودخل مسؤولو الأهلي في مفاوضات مع نادي بوليفار من أجل التعاقد مع المهاجم البرازيلي استعدادًا للموسم الجديد.
وبات برونو سافيو البالغ من العمر 28 عاما قريبًا من الانضمام لنادي القرن الإفريقي، بعدما نال اللاعب إعجاب المسؤولين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *