الليلة| الأهلي يواجه المحلة للحاق بالزمالك والاقتراب من الصدارة.. وموسيماني يعلن قائمة الفريق

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا ثقيلا على فريق غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء يوم الاثنين على ملعب المحلة، في الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي (37 نقطة) إلى الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ من أجل المضي قدماً في رحلة الدفاع عن اللقب للموسم السادس على التوالي، وللمرة الـ43 في تاريخه.

وكان الأهلي قد تعادل في آخر مبارياته أمام الجونة بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة على استاد «الأهلي we السلام» والمؤجلة من الجولة الـ16 في بطولة الدوري الممتاز.

ويأمل الأهلي بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، استغلال تعثر الزمالك أمام بيراميدز للاقتراب من الصدارة. وكان الزمالك قد تعادل مع بيراميدز مساء الأحد بهدف لكل فريق.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الدوري المصري برصيد 37 نقطة (جمعها من 16 مباراة) خلف المتصدر الزمالك صاحب الـ41 نقطة جمعها من 19 مباراة.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، مساء الأحد، قائمة استعدادًا لمواجهة فريق غزل المحلة في الدوري الممتاز.

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، وعمرو السولية، وصلاح محسن، وأفشة، ومحمود وحيد، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل كوكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *