الزمالك يواجه سموحة الليلة لاستعادة الانتصارات وتعزيز الصدارة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره سموحة، في مواجهة قوية على ستاد القاهرة الدولي في في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الفريق صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، جمعها من 19 مباراة، في حين يحتل سموحة المركز السادس برصيد 28 نقطة.

ويدخل الزمالك المباراة بحثا عن استعادة الانتصارات بعد التعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري.

فيما يسعى سموحة لتحقيق مفاجأة أمام الزمالك المتصدر كما فعلها أمام الأهلي، وكذلك التقدم في جدول الترتيب للمنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الإفريقية الموسم المقبل.

وأكد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، للاعبي فريقه على صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين، وطالبهم المدير الفني بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، بحسب ما ذكر الموقع الرسمي للزمالك.

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم كل من محمد أبو جبل للإصابة بفيروس كورونا وعبد الله جمعة الظهير الأيسر للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وتضم قائمة الزمالك لمباراة سموحة كل من محمود جنش، محمد عواد، حازم إمام، حمزة المثلوثي، محمود الونش، محمود علاء، محمد عبد الغني، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي، طارق حامد، فرجاني ساسي، إٕسلام جابر، محمود عبد العزيز، محمود عبد الرازق شيكابالا، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، يوسف أوباما، حميد أحداد، مروان حمدي، وسيف الدين الجزيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *