الزمالك ينفي رحيل أسامة نبيه: يتواجد في معسكر الفريق استعدادا لـ«البنك الأهلي»

كتب- إسلام الكلحي

ردا على أنباء رحيله عن الجهاز الفني، أكد نادي الزمالك تواجد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر الفريق الحالي استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له مساء الإثنين باستاد القاهرة، والمؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال الموقع الرسمي لنادي الزمالك إن المدرب العام للفريق الأول في المعسكر مع باقي أفراد الجهاز الفني واللاعبين استعدادا للقاء المرتقب أمام البنك الأهلي، مؤكدا أنه «لا أساس من الصحة لما تردد في الساعات القليلة الماضية حول رحيل أسامة نبيه عن الجهاز الفني».

وكان الزمالك قد اختتم تدريباته مساء الأحد على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي استعدادا لمواجهة فريق البنك الأهلي في التاسعة والنصف مساء الإثنين.

ورغم نفي الزمالك رحيل أسامة نبيه عن الجهاز الفني للفريق الأول إلا أن عدة تقارير تشير إلى أن مباراة البنك الأهلى، هي الأخيرة لـ«نبيه» فى الزمالك بسبب خلافات مع المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون.

وقال الإعلامي مجدى عبد الغني، إن هناك مشادة حدثت بين كارتيرون وأسامة نبيه بسبب تصريح الأخير حول رغبة محمد عواد فى الرحيل عن الفريق رغم تعليمات كارتيرون بعدم الإدلاء باى تصريحات دون الحصول علي اذن كتابي منه شخصيًا وهو ما رفضه نبيه، واكد أنه «مدرب كبير» ولا يجوز الحصول علي اذن من أجل الادلاء بتصريحات.

وأضاف عبدالغني أن أسامة نبيه تغيب عن تدريب الفريق الختامي قبل مواجهة البنك الأهلي، وأبلغ كارتيرون أحمد عبد المقصود بإنه سيصبح المدرب العام بدلا من نبيه، وتدخلت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك واقنعت أسامة بالانضمام للمعسكر المقام حاليا على أن يتم ايجاد حلا لتلك الازمة بعد المباراة، وهو ما وافق عليه المدرب العام.

يذكر أن الزمالك يواجه نظيره البنك الأهلي في التاسعة والنصف من مساء يوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني لنادي الزمالك قد أعلن يوم الأحد عن قائمة الفريق لمباراة البنك الأهلي والتي ضمت:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمود جنش.

الدفاع: عبد الله جمعة – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد السلام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – محمد أشرف «روقا» – محمود عبد العزيز – إسلام جابر – يوسف إبراهيم «أوباما» – أحمد سيد «زيزو» – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أشرف بن شرقي.

وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري- مروان حمدي – حميد أحداد- حسام أشرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *