الزمالك يستضيف الجونة الليلة تحت أنظار فيريرا في «بروفة» أخيرة قبل مواجهة الوداد المغربي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الثامنة مساء الاثنين، نظيره الجونة على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري برصيد 22 نقطة، في حين يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز لمواصلة انتصاراته في المسابقة، بعدما فاز على فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء الماضي، والمؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على تجهيز اللاعبين للقاء وعلاج السلبيات التي وقع فيها الفريق في المباراة السابقة لتلافي تكرارها.

ويقود الزمالك في مباراة الليلة الكابتن أسامة نبيه المدرب العام للفريق، والذي يتولى القيادة الفنية للفريق بشكل مؤقت بعد إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، فيما يتابع المدرب البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد المباراة من المقصورة.

وتعد مباراة اليوم بمثابة البروفة الأخيرة قبل خوض مباراة الوداد المغربي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من: محمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالشافي وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وماجد هاني ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي ورزاق سيسيه وسيف جعفر ويوسف أسامة وعمر السعيد وسيف الدين الجزيري.

وبحسب الموقع الرسمي للزمالك، يفتقد الأبيض في لقاء اليوم خدمات كل من: محمود عبد الرازق شيكابالا وعبد الله جمعة للإصابة وطارق حامد لعدم الجاهزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *