الداخلية: ضبط 4779 شخصا مخالفا لـ«حظر التجوال» في 24 ساعة.. وتحرير 258 مخالفة فى مجال غلق المحال والمطاعم

كتبت- مي سعيد

أعلنت وزارة الداخلية، صباح يوم السبت، عن ضبط 4779 شخصا مخالفا لقرار حظر تحرك المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية، الذي اتخذته السلطات للحط من انتشار فيروس كورونا، وذلك خلال 24 ساعة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي السبت، إنه تنفيذاً للإجراءات التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس كورونا، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية خلال 24 ساعة من ضبط عدد من المخالفين لقرار الحظر على مستوى الجمهورية، لافتة إلى ضبط عدد (4779) شخص مخالف لقرار حظر تحرك المواطنين، وضبط عدد (3390) مركبة مخالفة.

وأضاف البيان أنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لافتا إلى أن أجهزة وزارة الداخلية تواصل متابعتها – بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية – لإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وفيما يختص تنظيم مواعيد فتح وغلق المطاعم والمقاهى والكافيتريات والمراكز التجارية، والأندية الرياضية، ومواجهة مختلف أشكال الغش التجارى، فقد أعلنت «الداخلية» في بيان آخر، عن ضبط (1036) قضية تموينية على مستوى الجمهورية، من بينها ضبط (368) قضية (بيع أزيد من السعر – إحتكار وحجب السلع والتلاعب بالأسعار). كما تم ضبط (258) مخالفة فى مجال غلق المحال والمطاعم والمراكز التجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *