الخطيب يناقش موسيماني في خطط المرحلة المقبلة.. وشوبير يلمح إلى إمكانية رحيل المدرب الجنوب إفريقي عن الأهلي


اجتمع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لمناقشة استعدادات المرحلة المقبلة، وسط تقارير تفيد برغبة القلعة الحمراء في الاستغناء عن خدمات موسيماني.

وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي، الأربعاء، إن الخطيب ناقش عبر برنامج «زووم» موسيماني في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.
وأوضح موقع الأهلي أن ذلك جاء في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، والكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف.
ولم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في الاجتماع الذي عقد في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، نظرًا للحالة الصحية لموسيماني. والذي أفاد أنه سوف يعود للقاهرة الجمعة المقبل، ويكون هناك اجتماع آخر عقب وصوله لاستكمال المناقشات استعدادًا للمرحلة المقبلة.
وألمح الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، إلى إمكانية رحيل بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.
وقال شوبير في تصريحات اذاعية إن الأهلي خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 30 مايو الماضي، واليوم ٨ يونيو”، واستطرد متسائلا: “أين موسيماني من لم الشمل وإعادة ترتيب البيت الأحمر بعد خسارة لقب كبير”.
وأضاف : “أشعر بأن هناك قرارا من جانب الإدارة الحمراء بشأن بيتسو موسيماني، سوف يصدر خلال الساعات المقبلة”.
وواصل أن الأهلي لديه ارتباطات مهمة في الفترة المقبلة، وتحديدا في الدوري وكأس مصر، وكان يجب تواجد المدرب بدلا من استمراره في المغرب للحصول على دورة تدريبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *