الحملة الرئاسية لـ فريد زهران تزور بابا الإسكندرية بالمقر الباباوي.. بيان الحملة: تحدثا عن دور الكنيسة المصرية في المجتمع المصري 

كتب- درب 

قالت الحملة الرئاسية للمرشح الرئاسي فريد زهران، إنه توجه، اليوم الأربعاء، لزيارة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في المقر البابوي بالقاهرة. 

وعبر وفد الحملة بقيادة المرشح الرئاسي فريد زهران عن خالص تقديرها للدور الوطني الكبير الذي تقوم به الكنيسة المصرية كما أوضح المرشح الاهتمام الكبير الذي يوليه البرنامج وكل الأحزاب الشريكة في الحملة لأهمية ترسيخ مفهوم المواطنة وضرورة انشاء مفوضية مكافحة التمييز كاستحقاق دستوري ذو أولوية لم يتحقق خلال السنوات الماضية. 

وناقش اللقاء التاريخ الوطني والخدمي العظيم الذي تقوم به الكنيسة المصرية ودورها البارز بما تملكه من كنائس خارج القطر المصري كقوة داعمة للدولة المصرية خارجياً. 

‎وعبر قداسته عن أمنياته للمرشح الرئاسي بالتوفيق، مؤكدًا على أهمية المشاركة في الانتخابات من قبل من لهم حق التصويت، الأمر الذي يسهم في بناء الوطن. 

حضر اللقاء المرشح الرئاسي السيد فريد زهران والنائب عبد المنعم إمام رئيس حزب العدل ومن حملته م. باسم كامل مدير الحملة والنائب إيهاب منصور والنائبة أميرة صابر والنائب فريدي البياضي والنائب أحمد القنا ود. إيهاب الخراط ومعتز الشناوي ود. أميرة فؤاد. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *